مسلسل بابا الحارة 8-1: مفاجآت باب الحارة الموسم 8 - Bab Al Hara 8

مفاجآت باب الحارة الموسم 8 - Bab Al Hara 8

 مفاجآت باب الحارة الموسم 8 - The surprises of Bab Al Hara 8

_64295-661x365
شخصيات مسلسل باب الحاره الجزء الثامن 8 الجديده مع خروج ابو ظافر, نجوم نيوز: قال النجم السوري أيمن زيدان إن علاقته بالفنّ هي علاقةٌ بمشروع وليست بأدوار معتبراً أن الفنان الذي ينظر إلى ما يريده الشارع أو الجمهور بشكل لحظيّ هو فنان “لحظة”.
وأضاف أن الجمهور هو مشروعٌ مستقبليّ والأعمال الجيّدة تكسب قيمتها بالتقادم عبر الزمن فيما دراما اليوم هي دراما “تصريف أعمال” وحتى نجومها هم نجوم “تصريف أعمال”، ورغم ذلك لم ينف -في حوار مع المذيع باسل محرز عبر إذاعة “المدينة FM” المحلية، مشاركته في “أعمال لا تمتّ لمشروعه الفني بصلة وليس مقتنعاً بها كمسلسل “باب الحارة” حيث كشف أن مشاركته في الجزأين السادس والسابع جاءت لأسباب اقتصادية، موضحاً: “نحن كممثلين محترفين محكومون بأن نعمل أحياناً ضمن شروطٍ لا نرضى عنها”.
زيدان كشف في هذا الحوار عن ألمه مما وصلت إليه الدراما السورية من تراجع معتبراً أن نشوة الفرح بنجاحها يوماً ما كانت غزلاً بهزيمةٍ صغيرة في زمن الهزائم الكبرى.
يذكر ان مسلسل باب الحاره الجزء السابع واجهت العديد من الانتقادات من الجمهور بالاخطاء الشايعه وغيرها، كما ان سيتم تغيير ابو حاتم، الى شخص اخر بالاضافة الى عوده ابو غالب من جديد – وعودة سامر المصرى “ابو شهاب” هي شبه مستحيله.

 

Copyright © مسلسل بابا الحارة 8-1 Urang-kurai